اغلاق

هفوات مكياج قد ترتكبينها دون معرفة


جراسا -

عادة ما تلجأ النساء إلى استخدام المكياج لإخفاء بعض عيوب البشرة، إلا أنهن قد يرتكبن بعض الأخطاء التي قد تعطي نتائج عكسية، وتؤثر سلباً على مظهرهن العام.

فيما يلي قائمة ببعض الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها المرأة أثناء وضع المكياج، بحسب ما ورد في صحيفة (تايمز أوف إنديا أونلاين):

1- الإفراط في وضع الكونسيلر

يساعد الكونسيلر على تفتيح المناطق الغامقة مثل منطقة تحت العينين، ولكن استخدام كمية فائضة من الكونسيلر قد تؤدي إلى تجمعه على شكل خيوط تحت العينين ويظهر على شكل تجاعيد.

2- إغفال الكونسيلر

قد تتجاهل بعض النساء وضع الكونسيلر ويكتفين بوضع كريم الأساس وخاصة تحت العينين، وهذا أمر خاطئ، إذ يُنصح باستخدام الكونسيلر لمظهر أفضل للعينين.

3- اختيار أحمر شفاه غير مناسب

ينبغي توخي الدقة في اختيار أحمر الشفاه، بشكل يتناسب مع لون البشرة. ويُنصح باختيار درجة اللون المناسبة للبشرة واستخدام الألوان الهادئة لأنها تعطي المزيد من الرصانة لمظهر المرأة.

4- المبالغة في تكثيف الحاجبين

من المعروف بأن تكثيف الحاجبين يتصدر الموضة حالياً، إلا أن الإفراط في تكثيف الحاجبين يعطي مظهراً اصطناعياً غير جذاب.

5- وضع الكحل داخل الحاجبين

يعد الإفراط في وضع الكل داخل الحاجبين أمراً خاطئاً لأنه يؤدي إلى تضييق العينين، وقد يتسرب إلى الخارج ويتسبب بنشوء هالات سوداء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات