اغلاق

ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء


جراسا -

غالبا ما يكون شراء أحمر الشفاه مهمة شاقة ومربكة للعديد من النساء، فتقضى ساعات فى متاجر مستحضرات التجميل لمحاولة العثور على اللون المثالى الذى يتماشى مع بشرتها، فاختيار أحمر الشفاه يعتمد على العديد من العوامل بما فى ذلك لون البشرة، فنفس اللون لن يتناسب مع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والأغمق.

ولاختيار لون أحمر شفاه مناسب عليكِ أولا تحديد لون بشرتك لاختيار الظلال المناسب لها فإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء فعليك الاختيار بين خمس ألوان من أحمر الشفاه التى تتماشى مع بشرتك وهي:

الأحمر الصريح أو الـ Rich Red

اللون الأحمر هو لون شائع جدًا ويبدو رائعًا على البشرة الفاتحة، إنه يعطى نظرة جريئة للنساء اللواتى يتمتعن ببشرة فاتحة اللون، فهو جاذب الانتباه لك ويعطيك أنوثتك مفرطة يدل على قوة شخصيتك.

الأحمر مع درجة الأرجوان

ىهذا واحد من ظلال أحمر الشفاه المفضلة للبشرة الفاتحة، إنها نسخة أكثر وردية وهى مثالية لقضاء ليلة في الخارج، إذا كنت لا ستحبين الأحمر الصارخ فهذا هو اللون المناسب لك.

البرتقالى

هذا اللون يناسب الفتيات الصغيرات أكثر، ويعتبر اللون البرتقالى هو الاتجاه السائد هذا العام، فهو لون مثير وتكتمل به أنوثة المرأة، سواء في أوقات النهار أو مناسبات المساء.

أحمر الشفاه البرتقالي الخوخي

هذا لون رائع للارتداء اليومي يمكنك وضعه في العمل إذا كان غير لامع، ومناسب أيضا للسهرات إذا كان لامعا، فهو يُعطي الوجه رونقاً طبيعياً ويزيدها أنوثة وحيوية.

الخوخى

اللون الوردىهناك أحمر شفاه آخر للبشرة الفاتحة وهو اللون الوردى، فهو يمنحك نظرة طبيعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات