اغلاق

عمان .. 3 اصابات بانفجار برميل بداخله مواد كيميائية


جراسا -

خاص - اصيب 3 اشخاص صباح اليوم الاثنين بجروح حروق اثر انفجار برميل يحتوي على مواد كيميائية مجهولة في منطقة لجمع الخرداوات في منطقة النصر، بالعاصمة عمان.

وقال مستشفى البشير الحكومي في بيان وصل "جراسا"، انه وصل إلى قسم الإسعاف ثلاثة أشخاص, اثنان يحملان الجنسية المصرية وحدث أردني, إثر تعرضهم لحادث إنفجار برميل يحتوي على مواد كيميائية مجهولة في منطقة لجمع الخردوات في منطقة النصر حسب الإدعاء وحالتهم العامة متوسطة .

واضاف البيان انه تم إجراء العلاج الطبي المناسب ولا يزالوا قيد المتابعة والعلاج وتحت المراقبة فيما تم تبليغ الجهات الأمنية من خلال مفرزة مستشفيات البشير وباشروا التحقيق بالحادثة .

من جانه قال مصدر بالدفاع المدني لـ"جراسا"، ان 3 اشخاص اثناء قيامهم بقص برميل فارغ يحتوي على بقايا مادة الإيثانول في سكراب حديد، تعرض الى الانفجار جراء حجم الضغط بداخلها، مما ادى الى اصابتهم بجروح متوسطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات