اغلاق

مصنع يعبئ الشامبو ومزيل العرق بعلب من النفايات (فيديو وصور)


جراسا -

صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء، ان فرق الامن الوقائي بالاشتراك مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء، تمكنت من ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو و مزيل العرق بعد جمعها من النفايات.

واضاف المصدر في بيان وصل "جراسا"، ان هذا المصنع يقع في منطقة جبل الزهور شرق العاصمة عمان بين الشقق السكنيه، حيث يقوم ببيع العبوات لأصحاب البسطات واصحاب العروض في وسط البلد، من خلال إعادة استخدام غاز القداحات لضغط مزيل العرق.

وبين المصدر، ان هذا المصنع يمارس عمله بشكل يومي حسب الطلب بمعدل 500 عبوة واكثر، ويقوم بجمع العبوات الفارغه من النفايات و يضع بها ماء وكمية بسيطه من الشامبو ومادة الصابون، بالإضافة الى غاز القداحات لإعادة بيعها للمواطنين.

و تم على اثر ذلك اتخاذ كافة الاجراءات و تحويل القائمين على المصنع الى القضاء واتلاف الكميات المضبوطة بالتنسيق مع ادارة الامن الوقائي.




تعليقات القراء

انقهرت
طيب هذا مرخص مصنع او معمل ؟ شو هالشعب هذا
08-12-2019 04:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات