اغلاق

حيل ذكية تخلصك من الإفرازات الدهنية


جراسا -

تواجه الكثير من الفتيات مشكلة زيادة الإفرازات الدهنية بالوجه ما يؤدي إلى مشاكل في البشرة ودرجة نضارتها.. لذلك نرصد لكم هنا بعض الخطوات التي يمكن من خلالها تحقيق التوازن في البشرة بدلًا من إيقاف إفرازها كليًا بحسب ما ذكر موقع "indianexpress".

- حمض الهيالورونيك

استخدمي مرطبات تحتوي على حمض الهيالورونيك مع روتينك للعناية بالبشرة، لأنه يساعدك على ترطيبها بشكل متوازن من الداخل والخارج.

- البشرة الجافة

إذا كانت بشرتك جافة استخدمي "برايمر" مرطب وليس جافًا حتى لا تنتج بشرتك مزيدًا من الزيوت لمواجهة الجفاف الشديد التي تتعرض لها.. ويمكنك وضع كريم أساس جاف لتحصلين على التوازن المطلوب لبشرتك.

- البودرة

تعتقد الفتيات أن البودرة توضع فقط بعد الانتهاء من المكياج، ولكن يمكنك وضعها قبل المكياج عند الأنف والجبهة، واستكملي مكياجك بسهولة. هذه الطريقة تساعدك على ضبط إفراز الزيوت في وجهك حتى لا تستمر بشرتك لامعة طيلة الوقت.

- المنتجات الزيتية

ابتعدي عن المنتجات التي تحتوي على الزيت في مكوناتها لأن بشرتك تنتج الزيت بشكل طبيعي، واعتمدي على المنتجات التي تعتمد على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة.

- مناديل إزالة المكياج

لا تستخدمي مناديل إزالة المكياج لأنها تساعد على ظهور الخطوط البيضاء في وجهك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات