اغلاق

36 اصابة بحريق مدرسة مصعب في الرمثا (صور)


جراسا -

خاص - كارثة مأساوية كادت أن تحدث وتوقع مئات الإصابات بين صفوف طلبة مدرسة مصعب بن عمير في لواء الرمثا، إذ شب فيها حريق جراء تماس كهربائي، وكاد ان يصل الحريق الى خزان مادة الكاز الموجود داخل طابق التسوية بالمدرسة.

الدفاع المدني قال في بيانه الذي وصل "جراسا"، أن الحريق شب في الطابق الأرضي وامتد إلى الطوابق العلوية بالمدرسة، لافتة الى أنه تم اخلاء جميع الطلبة احترازيا وإخماد الحريق، ونقل المصابين وعددهم 36 طالبا ومعلما الى مسستشفى الرمثا الحكومي، وحالتهم ما بين الجيدة والمتوسطة.

عدد من الأهالي الذين شاركوا بإخماد الحريق، وجهوا انتقادات للتربية والتعليم، مفادها افتقار المدارس الحكومية للخدمات اللازمة للسلامة العامة، إضافة الى استغرابهم الشديد من السماح بوجود خزانات المحروقات بالقرب من صفوف الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات