اغلاق

العاهل السعودي سيشارك في التكفل بذوي ضحايا "هجوم فلوريدا"


جراسا -

رصد - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سيشارك في التكفل بذوي ضحايا هجوم القاعدة البحرية في فلوريدا.

وكان طالب سعودي يدعى محمد سعيد الشمراني، اطلق النار في قاعدة جوية تابعة لسلاح البحرية الامريكية في مدينة بينساكولا بولاية فلوريدا، مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص بمن فيهم الشمراني نفسه.

وعلى خلفية هذا الهجوم، أجرى العاهل السعودي، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لتقديم تعازيه بسقوط ضحايا جراء الحادث.

وقال الملك سلمان، إن "مرتكب هذه الجريمة الشنعاء لا يمثل الشعب السعودي الذي يكن للشعب الأمريكي الاحترام والتقدير".

كما أكد العاهل السعودي خلال الاتصال على "وقوف المملكة إلى جانب الولايات المتحدة... وصدور توجيهاته للأجهزة الأمنية السعودية للتعاون مع الأجهزة الأمريكية المعنية للوصول لكافة المعلومات التي تساعد في كشف ملابسات هذا الحادث المؤسف".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات