اغلاق

شراء اثاث جديد لسكن مدير الموانئ بقيمة 26 الف دينار


جراسا -

كشف تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018، شراء أثاث سكن لمدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، بقيمة 26057 دينارا في عامي (2012، 2017).

وحسب التقرير فإن شراء الأثاث، جاء خلافا للبند الثالث من قرار مجلس الوزراء رقم (693) تاريخ 9/7/2012، على الرغم من وجود أثاث المدير العام الأسبق للمؤسسة، والذي تم تخزينه في دائرة اللوازم ونادي الأمير راشد، بعد هدم السكن الواقع في منطقة الشميساني.

وكشف التقرير عن شراء بعض المواد التي لا تتعلق باحتياجات العمل الرسمي، خلافا لقرار مجلس الوزراء رقم (832) لسنة 2005، والمتعلق بضبط الإنفاق الحكومي.

وأشار التقرير -على سبيل المثال- إلى شراء (ساعات يد، لفحة شماغ) خلال الأعوام (2012، 2014، 2016)، وبما مجموعه (7706) دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات