اغلاق

ذوو متوفى يعتدون على اطباء ويحطمون بعض محتويات "البشير"


جراسا -

قام ذوو متوفى، مساء السبت، بالاعتداء على كوادر الطبية، وتكسير ممتلكات عامة في مستشفى البشير.

وقال مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات في تصريحات صحفية، "إنه تم نقل جثمان المتوفى في قسم الأمراض الصدرية، إلى المركز الوطني للطب الشرعي؛ للوقوف على أسباب الوفاة، وتبيّن أنّه كان يعاني من التهاب رئوي حاد أدى لوفاته".

وأوضح أن هذه الحادثة ليست الأولى التي تتعرض فيها الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى لمثل هذه الاعتداءات، مضيفاً أن إدارة مستشفيات البشير تقدمت بشكوى رسمية للجهات الأمنية المختصة وللحاكم الإداري للمطالبة بضمان تحصيل بدل تخريب في الممتلكات، والمطالبة بحقوق الموظفين المعتدى عليهم ومحاكمة المعتدين.

وبين الدكتور زريقات، أن أسباب الاعتداءات المتكررة تعود إلى عدم القدرة على ضبط الزيارات من قبل موظفي أمن المستشفى التابعين لإحدى شركات الأمن والحماية، ودخول الأهالي إلى غرف العناية الحثيثة والمركزة.

وأشار إلى أنه تم مخاطبة الحكومة لإيجاد حلول بديلة لشركات الأمن والحماية الحالية لعدم كفاءتها، مبيناً أن مستشفيات البشير ستحظى قريباً بتعاقد مع شركة قادرة على توفير الأمن للموظفين، وضبط الزيارات، ومنع تواجد من ليس له عمل في الأماكن المخصصة للرعاية الطبية الحثيثة والمركزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات