منصة "ديزاين سبيس" تطلق موقعها الالكتروني


جراسا -

أطلقت منصة "ديزاين سبيس" Dezain Space الموقع الالكتروني الخاص بها الذي يعرض المنتجات التي يقدمها المصممين بدعم من المنصة (www.dezainspace.com) . حيث يتيح الموقع الالكتروني للمتصفحين شراء المنتجات الخاصة بالمصممين التي تضم مجموعة متميزة من الأزياء ومجوهرات والأحذية والاكسسوارات، كما تتوفر لدى الموقع خيارات متعددة لدفع وذلك عن طريق الدفع الالكتروني المباشر من خلال الموقع أو الدفع النقدي عند تسليم المنتج.

وتقوم منصة "ديزاين سبيس"، القائمة بدعم من شركة زين والاتحاد الأوروبي، بدورها بدعم المصممين الأردنيين من خلال الموقع الالكتروني، الذي يشكل واحدة من أهم القنوات التسويقية المتاحة عبر المنصة، بالإضافة الى تقديم المساندة للقائمين على الأعمال الناشئة الإبداعية من خلال تقديم المشورة حول سوق العمل، وإقامة جلسات حوارية، وورشات عمل، وخلق شبكة للربط بين المواهب الأردنية ونظرائهم الإقليميين والعالميين وكذلك المشترين المحتملين للفرص التجارية المحتملة.

منذ تأسيسها، أصبحت "ديزاين سبيس" حاضنة رائدة تقدم الدعم الأساسي لمبادرات الأعمال والشركات الناشئة في صناعات الأزياء والتصميم. من أهم الإنجازات التي تحققت حتى الآن؛ الحدث الأول من "سوق ديزاين" والذي أطلق في مايو 2018 بالتعاون مع 38 مصممًا، عملوا عن كثب مع فريق "ديزاين" على تصميم مجموعة خاصة لهذه الفعالية والتي شملت نتائج إيجابية واضحة من معدل الزوار العالي والتغطية الإعلامية والمبيعات. تدعم "ديزاين" حاليا 90 من رواد الأعمال نتيجة لمساهمة الاتحاد الأوروبي، حيث تقوم بتوفير التدريب والإرشاد والتوجيه. من المقرر أن تكون فعالية العام الحالي هي الأكبر نظرا لشمولها على مجموعة كاملة من الأزياء وتصميم المنتجات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات