محمود نجادي مخاطبا


محمود نجادي الذي اعتلى المنبر الزيتوني الالوان، صاحب القبضه ذات الخمسة اصابع بيده اليمنى الذي يشد بكل قوه عليها،و يهدد المجتمع الامريكي ومن ورائه... حتى اسرائيل لم ينساها من التهديد.

يا هل ترى على ماذايستند ذلك الاسد الهزبر، الذي يعبر خط اسرائيل بهجوم مدعوم امريكيا على ايرانفستكون هناك حرب لا حدود لها...

ولا نعرف على ماذايركن ملك الفرس،و صاحب الجولات النوويه،و الخطابات الناريه ،التى قد توحي للكثير من جهلاء العالم، بان ايران دوله كبرى... تمتلك من القوه العسكريه ما تمتلك بريطانيا و فرنسا و من خلفها امريكاالتى ابتلع جيشها ،امجاد الجيش العراقي الذي تبخر في ساعات عام 2003 و لغايه الان لا احد يعرف السبب الحقيقي و المقنع. لجماهير الامه الاغبياء ،الذين لم يتعلمو من التجارب عبر المئه عام الماضيه، و التى تتكرراحداثها، و مخططاتها المتشابهه في التخطيط و التنفيذ ،اللهم تختلف في التقنيات احيانا و في التحديث الالكتروني.

و عمليات التجسس التى قد تكون تتطور في الارتقاء للمسوليه البشريه فقط،نجادي الممثل البارع ،الذي يحاول ان يكسب الراي الاسلامي و العربي، ببطولاته الوهميه و الخطابات الناريه و الذي يحاول التغلغل في عراق ،الرشيد بعد غياب الاسد الضرغام ابو عدي صدام، اذا كان هناك اخلاص في باقي الايام.

. احمد نجاد على منبر الجمعيه العامه، للامم المتحده قال على الملا و امام جمهره من ممثلي دول العالم الذين يسيرون في الركب الامريكي .

الذي قاله محمود احمد نجادي، قاله الرعاه في البيداء و كلنا يعرفه ،و حلله و قال بان الامريكان و الصهاينه ،وراء الهجوم المنظم، و المخطط له قبل ان تبني الابراج،لان خطط اليهود تبدا قبل مئه عام.

و من ثم ياتى دور التنفيذ المخططي ،و لم ياتي نجاد بالشىء الجديد، المهم نحن قلناه في الجره الفخاريه، و على عتمة الخوف و الهلع ، و هو قاله من فوق منبر
ساده الدول و المجتمع .

وقد انسحبت بعض الوفود ،بعد ان اعلن ان الامريكان او معظمهم يعرفون الحقيقه،من وراء تفجيربرجى التجاره الدوليه، في 11 ايلول عام 2002 و الذي قتل فيه اكثر من ثلاثه الاف شخص، خاليين تماما من اي شخص اصوله يهوديه ،لان عطلتهم صادفت تخطيطا ذلك اليوم الانفراجي على الاقتصاد،المنهار، و التى نفدت امريكا بزعامه صاحب الحذاء الشهير... الذي قذفه الزبيدي... على بوش الذي نهب الاموال من خزائن البنوك،و حولها الى خزائن بنوك، اخرى متداعيا تدهور الاقتصاد.

في سابقه لم يعهدها العالم من قبل ،و الحمدلله كان اثريا العرب، المضحون بالاموال اكثر من غيرهم من شعوب العالم الثري.

و لكن نصيب الاسد من الخسائر، عربيه نفطيه قد كانت من زكاه الانفس و الاموال العربيه تتكاثر في بنوك الصهاينه الامريكيه، و ايضا لامريكا هدف هو تحسين صوره امريكا امام العالم، و ملاحقه الحركات الاسلاميه التى قد يوحي للبعض انها وطنيه ،و الله و اعلم من غاياتها، التى لا نعرف مدى اخلاصها، لديننا الحنيف الذي استخدم للمتاجرات ،من بعض الجماعات و ها هي بعض الصورجاثمه على ضرر، الشعوب في عراق العز و الكرامه بعد ان اصبح مرتعا للميليشيات الحزبيه... وحوزات دينيه مشبوهه في انتمائاتها التنظيمه ،و موارد دعمها هل هي على مستوى الوطن، ام من خارج الحدود العراقيه، و الاقليميه و قد تصل الى ابعد من ذلك لتصل شواطئ الابيض المتوسط الشرقيه،و قد تكون المنطقه المشار اليها ،مراكز تدريب لبعض منتسبي تلك ،الميلشيات و بعضها قد يكون مقره شمالا في عراق الجبل الذي يعرف بالقوة القتالية والثورية الحقيقية



تعليقات القراء

ابو سليم
شكلك ناصبي
26-09-2010 07:30 PM
صديق صادق

شكرا اخ ابومحفوظ على تحليلك المنطقي
27-09-2010 11:04 AM
حمزه
يعني يا دكتور انت غيران على نجاد وعلى ايران ؟

ليش متضايق من الزلمه؟ هو رئيسك او حاكمك ؟ اليس هو كافر بحكم مذهبك ؟ الست تكذبه وتكذب علماء مذهبه ؟ ليش شاد على حالك هالقد؟
عجايب بتحشر خشمك بشي لا بيهمك ولا بيهمنا احنا الجوعانين . حلوه ربطة عنقك يا دكتور . منين من ماركس ان سبنسر؟
07-10-2010 12:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات