اغلاق

المعرض المتنقل التوعوي عن المخدرات بحدائق الملك عبدالله الثاني (صور)


جراسا -

استمرارا للجهود التوعوية التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات بالتوازي مع الجهود العملياتية لمكافحة هذه الافة وضبط كافة اشكال التعامل بها ، فقد انتقلت بالمعرض المتنقل للتوعية (الحافلة) اليوم الى حدائق الملك عبدالله الثاني في منطقة المقابلين وبالتعاون مع ادارة الحدائق .

ويهدف المعرض التوعوي المتنقل الالتقاء بزوار الحدائق لتعريفهم بالمواد المخدرة والتوعية من أضرارها وعرض مواد وافلام توعوية وتوزيع بروشورات تهدف للتعريف بالمواد المخدرة ومخاطرها واثارها السلبية على المجتمع والافراد .

وكما تهدف ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال المعرض التوعوي المتنقل (الحافلة ) ومنذ تجهيزه للانتقال بين مختلف مناطق المملكة والوصول لكافة مكونات المجتمع اينما كانوا بمختلف فئاتهم العمرية ، واتاحة الفرصة امامهم لمشاهدة المعرض والاستماع لشرح مفصل حول افة المخدرات واثارها السلبية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات