اغلاق

أمريكية من أصل أردني تنقذ حياة عشرات الطلبة من إطلاق نار (فيديو)


جراسا -

لقيت طالبة مسلمة من أصل أردني في ولاية ويسكونسن (وسط الولايات المتحدة)، إشادة واسعة بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيه وهي تنقذ حياة العشرات من زملائها أثناء حادث إطلاق نار بعد إدخالهم مسجدا قرب مدرسة أوشكوش ويست الثانوية.

وأفادت قناة الحرة الأميركية الخميس، بأن الطالبة دعاء أحمد تصرفت بموقف بطولي أثناء إطلاق النار الذي وقع الثلاثاء، ولم تكن تعرف الطالبة لحظة وقوع الحادثة ماذا يجري، فشعرت بشيء من القلق مثل بقية طلاب المدرسة.

وبتوجيه من المعلمين، بدأ الطلاب الفرار مذعورين، وحينها سمعت دعاء أحد الطلاب وهو يدعو الآخرين للتوجه إلى مسجد قريب من المدرسة.

لكن المسجد عادة يكون مغلقا في هذه الفترة من اليوم، وفي تلك اللحظة تمالكت دعاء نفسها وتوجهت نحو المسجد وفتحت الباب بعد إدخال الرقم السري لفتحه، وظلت في الخارج حتى دخل نحو مئة طالب.

وشهدت المدرسة الثانوية حالة من الفوضى صباح الثلاثاء الماضي؛ إثر طعن طالب (16 عاما) أحد الضباط بعدما أطلق الأخير النار لمرة واحدة على الطالب داخل المدرسة، التي تقع في الجهة المقابلة للمسجد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات