اغلاق

مسيرة الحسيني: "باسم الأردن وفلسطين صفقة القرن بندين" (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - انطلقت مسيرة حاشدة من أمام المسجد الحسيني بعد صلاة الجمعة رفضا لصفقة القرن، شارك بها الالآف.

وطالبت المسيرة الحكومة بعقد صفقة تبادل مع الكيان الصهيوني، بين المعتقل الصهيوني في المملكة والأسرى الأردنيين بسجون الإحتلال.

وردد المشاركون هتافات :

من احنا صغار اتعلمنا .. الأقصى كله النا

يا شعوب الأمة العربية كل أمتنا اسلامية

يلا هبوا للأقصى دوسوا جنود الصهيونية 

واستهجن رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة، في كلمة له خلال المسيرة، الصمت العربي الرسمي تجاه ما تتعرض له فلسطين ومدينة القدس من انتهاكات وممارسات صهيونية.

وحذّر العكايلة من خطورة المخطط الصهيوني لضمّ غور الأردن لسيادة الاحتلال بعد اعلان السيادة على الجولان المحتل، مشيرا إلى أن هذا العدو يستهدف الزحف على كلّ فلسطين والأردن وغيرها، ما يستوجب تحرّكا يبدد كلّ تلك المخططات.

ووجه رسالة إلى الدول الاسلامية الكبرى (تركيا، ماليزيا، اندونيسيا، ايران، باكستان) لعقد قمة طارئة للقدس وفلسطين والأقصى، وأن توضع على جدول أعمال القمة فكرة "تشكيل جيش الأقصى" تتبناه منظمة التعاون الاسلامي بهدف تحرير المسجد الأقصى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات