اغلاق

القبض على قاتل المحاسيس في أميركا وجثمانه يصل غدا


جراسا -

نضال سلامة - ألقت الشرطة الأمريكية القبض على قاتل الشاب الأردني أشرف المحاسيس، وفق ما أكده ذوو المرحوم بإذن الله تعالى في اتصال مع "جراسا".

وقال ذووه لـ"جراسا"، أن جثمان المرحوم بإذن الله تعالى سيصل الى المملكة عصر غد الجمعة عبر مطار الملكة علياء في تمام الساعة 3 عصرا.

وسيشيع جثمانه الى مثواه الاخير يوم السبت المقبل "بعد غد" من المسجد الكبير في بلدة كفر خل بجرش بعد صلاة الظهر ، وسيقام عزاؤه بجانب مسجد أبو بكر الصديق في البلدة.

يذكر أن الشاب أشرف المحاسيس قتل في ولاية فرجينيا الأمريكية بتاريخ 1-12-2019، حيث أفادت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان أصدرته حينها أنها في تواصل مع السلطات الأمريكية للكشف عن هوية القاتل وحيثيات الجريمة.



تعليقات القراء

لا حول ولا قوة الا بالله
الله برحمه ويصبر اهله ونحتسبه عند الله شهيد
06-12-2019 07:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات