اغلاق

تأهل السعودية والبحرين لنهائي خليجي 24 (فيديو)


جراسا -

تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم للمباراة النهائية لبطولة "خليجي 24" وذلك بعد الفوز على نظيره القطري المستضيف بهدف نظيف سجله عبد الله الحمدان في الدقيقة 29 من المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب الجنوب المونديالي.

وبهذه النتيجة سيلعب المنتخب السعودي مع البحرين في المباراة النهائية، والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب خليفة الدولي.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب المنتخبين، وحاول كل فريق أن يحقق الانتصار والذهاب للنهائي، ونجح "الأخضر" في حسم الأمور والحفاظ على الهدف الذي سجله في الشوط الأول.

بدوره، تأهل المنتخب البحريني لنهائي البطولة، بفوزه على نظيره العراقي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في إستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لمثليهما، قبل أن تذهب المباراة لشوطين إضافيين لم يغيرا من نتيجة المباراة، فاحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وسجل للعراق مهند ميمي في الدقيقة السادسة، وإبراهيم بايش بالدقيقة 18، بينما سجل للبحرين عبد الله الهزاع في الدقيقة 15، ومحمد جاسم بالدقيقة 45.

وجاء صعود منتخب البحرين للنهائي بفوزه بركلات الترجيح 5-3، بعد أن أهدر محمد قاسم الركلة الرابعة للعراق.

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات