اغلاق

نواب يلتقون وزير العدل حول الغاء حبس المدين


جراسا -

قال النائب خليل عطيه، ان لقاء عقد بين عدد من النواب مع وزير العدل لمناقشه قضيه تعديل التشريعات لالغاء الحبس على المدين المعسر مع الحفاظ على حقوق الدائن.

وقال عطيه في تصريح وصل "جراسا"، انه والنواب (صالح العرموطي ومنصور مراد ومحمد الظهراوي ومعتز ابو رمان ) التقوا اليوم وزير العدل بسام التلهوني للتأكيد على تعديل قانون التنفيذ والعقوبات لالغاء حبس المدين وايجاد صيغه قانونيه للحفاظ على حقوق المدين.

واضاف عطيه "لقد طالبنا من وزير العدل تنفيذ تعهد الحكومة الحالية امام مجلس النواب اثناء مناقشات قانون العفو بارسال تعديلات على التشريعات لالغاء حبس المدين".

واوضح عطيه "طالبنا بعدم حبس المدين المعسر لكننا في نفس الوقت اكدنا على ضروره ايجاد اليه تشريعيه للحفاظ على حقوق الدائن".

واشار "سنتابع مع الحكومة هذه القضية لحين التوصل الى حل يلغي الحبس على المدين المعسر ويحافظ على حقوق الدائنين".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات