اغلاق

300 طالب يمتنعون عن دخول مدرستهم في اربد


جراسا -

امتنع زهاء 300 طالب يدرسون بالفترة المسائية بمدرسة مرحبا الثانوية للبنين في دير ابي سعيد، عن الدخول الى الغرف الصفية، احتجاجا على نظام الفترتين.

وطالب الطلبة مديرية تربية لواء الكورة، باعادة الدوام للفترة الصباحية كما كان في السابق وايجاد حل لمشكلة مدرسة مرحبا الاساسية التي تم نقل طالباتها الى مدرسة الذكور للدوام في الفترة الصباحية.

وحسب عدد من الطلبة، انهم يضطرون للوصول الى منازلهم في ساعة متاخرة في الفترة المسائية وخصوصا مع التوقيت الشتوي، اضافة الى ان اولياء امورهم يضطرون الى استئجار باصات خصوصي لايصالهم الى المدرسة في المساء.

وقال اولياء الامور، ان الدوام في الفترة المسائية بدا يؤثر على تحصيلهم العلمي في ظل عدم قدرة الطالب على الدارسة المنزلية في الفترة المسائية، الامر الذي يتطلب اعادة التدريس في الفترة الصباحية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات