اغلاق

أغرب طرق علاج البشرة


جراسا -

يلجأ الكثير منا إلى الطرق الطبيعية والوصفات البعيدة عن المواد الكيميائية الضارة ، ولكن أحيانا يبالغ البعض في استخدام المواد الطبيعية فلا داعي أن نستخدم فضلات الطيور مثلا على سبيل التجربة بالفعل إنه شيء مقزز.

نشر موقع "lolwot" بعض الوصفات الغريبة التي يقوم بها البعض منها وصفات طبيعية بالفعل، ومنها وصفات عجيبة غير مفهومة سنعرضها في السطور التالية:

- ماسك لتفتيح مسام الوجه من فضلات الطيور

قد يبدو أمرا مقززا إلا أنه علاج شهير تستخدمه مراكز تجميل شهيرة من خلال خلط الفضلات مع بعض المركبات المرطبة لتفتيح المسام .

- المساج بالسمك

اعتدنا أن نسمع عن مراكز المساج ، إلا أن مساج القدمين هو الجديد ولن يكون بيد بشرية بل من خلال وضع القدمين في حوض سمك و من خلال حركة السمك تحت القدمين تشعر بهدوء الأعصاب .

- البول

قد يبدو الأمر مقززا للغاية إذا علمت أن هناك بعض الأشخاص يقومون بتخزين البول الخاص بهم و خلطه مع مواد أخرى و مسح وجوههم به لإزالة حب الشباب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات