اغلاق

أين المُنخفض المتوقع ان يؤثر على المملكة؟


جراسا -

تُشير آخر صور الأقمار الاصطناعية، إلى أن المُنخفض الجوي المُتوقع أن يؤثر على المملكة عصر ومساء اليوم الخميس 5-12-2019، يتواجد حالياً شمال غرب الأراضي السورية، وأن الجبهة الهوائية الباردة الرئيسية المُرافقة له مُتواجد الآن فوق لبنان وتُشارف على دخول شمال الأراضي الفلسطينية.

ويُصنف هذا المُنخفض الجوي بأنه من الدرجة الأولى و هي الدرجة الأضعف على سلم مقياس المُنخفضات الجوية المُبتكر من طقس العرب والمُكون من خمسة درجات.

أين ومتى يبدأ الهطول المطري على المملكة؟

يُتوقع، بمشيئة الله، بدء هطول الأمطار خلال الساعات القليلة المقبلة على المناطق الشمالية من المملكة، سرعان ما تمتد نحو المناطق الوسطى وباقي المناطق مع دخولنا في ساعات الليل.

ما هي مدة المنخفض؟

يستمر تأثير هذا المُنخفض الجوي خلال 24 ساعة القادمة، حيث يكون الطقس بارداً وغائماً بوجهٍ عام مع هطول الأمطار ما بين الحين والآخر في مناطق متفرقة من المملكة. كما يتشكل الضباب تدريجياً مع ساعات الليل فوق المُرتفعات الجبلية، لذا يُنصح بأخذ الحيطة و الحذر أثناء القيادة.



تعليقات القراء

اميرة
برا بتمطر والحمدلله
رد بواسطة للاميرة
يعني وصلكوا؟
الحمد لله..

احنا لسه ان شاء الله على الطريق..
رد بواسطة اميرة
وصلنا وطول الليل مطر.. ان شاء الله يوصلكم الغيث المغيث
05-12-2019 06:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات