اغلاق

نصائح لشفاه مثالية


جراسا -

إذا كنا نرغب فى الحصول على شكل مثالى لشفتينا، فأحيانًا لا يتطلب الأمر الحصول على إجراءات تجميلية كالجراحات أو الحقن لتحقيق ذلك، بل من الممكن أن نحصل على الشكل المثالى لشفتينا باستخدام طلاء الشفاه بطريقة صحيحة، من خلال اتباع بعض الحيل التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "stylecraze".

حيل بسيطة لتغير شكل الشفاه:

الشفاه العليا ضخمة

إذا كانت شفتاك العليا ضخمة فإن الطريقة المثلى لرسمها هى وضع أحمر شفاه بداية من وسط الشفاه حتى الخارج، ثم استخدام أحمر شفاه ساطع اللون للشفة السفلى واستخدام لون داكن فى العليا.

ومن الحيل الأخرى التي يمكن اتباعها لجعل الشفاه الضخمة تبدو أصغر حجمًا، هو استخدام قلم الشفاه والبدء في ملء الشفتين وتحديدها ثم استخدام طلاء الشفاه.

الشفاه السفلى ضخمة

الطريقة المثالية لتطبيق طلاء الشفاه على الشفة السفلى هى استخدام نفس لون الروج للشفتين ثم تحديد أسفل الشفاه بقلم أبيض أو ظل العيون غير اللامع على وسط الشفة العليا لتحقيق التوازن.

الشفاه المسطحة

يفضل استخدام ألوان أحمر شفاه فاتحة وناعمة لصاحبات الشفاه المسطحة، لأن ألوان الشفاه الداكنة تجعل الشفاه تبدو مسطحة وصغيرة للغاية.

ولنتيجة مثالية لصاحبات الشفاه المسطحة ينبغي تحديد الشفتين قليلاً خارج خط الشفاه الطبيعي، ثم ملء الزوايا الخارجية للشفتين بلون داكن وفى وسط الشفاه يفضل استخدام لون شفاه ناعم أو مشرق لخلق تأثير على الشفاه.

الشفاه الضخمة

يجب على الفتاة التى تمتلك شفاه ضخمة، استخدام ألوان ناعمة تتميز بتناسق لامع للحفاظ على شفاه متساوية، وفى حالة الرغبة فى تضخيم الشفاه، يفضل عمل خط فوق خط الشفاه الطبيعية واستخدام لون أحمر شفاه داكن.

الشفاه الصغيرة

ولصاحبات الشفاه الصغيرة، يجب اتباع بعض الحيل حتى لا تبدو الشفاه صغيرة بشكل مبالغ فيه، فعليها تجنب استخدام ألوان الشفاه الداكنة، لأنها تجعل الشفاه تبدو بحجم أصغر. وعليها اختيار ألوانًا أكثر إشراقًا ونعومة للشفاه لإبرازها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات