البطاينة بشأن زيادة الرواتب: الدولة لم ترث .. ولكنها ستستثمر في الأداء


جراسا -

قال وزير العمل، رئيس مجلس الخدمة المدنية، نضال البطاينة، أن تعديلات نظام الخدمة المدنية، التي يجري دراستها حاليا، ستضمن نظاما “عصريا وفقا لأعلى الممارسات”، بما فيه الحديث عن المكافآت والأداء.

وقال إنه جراء إضراب المعلمين تم تأجيل استكمال دراسة التعديل، مضيفا “حاليا نعمل على نظام خدمة مدنية شامل للجميع”، يتم إعداده بمشاركة مجلس النقباء وجميع الأطراف المعنية.

وردا على تعليقات منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتساءل عن كيفية تمويل الزيادات المتوقعة على رواتب الموظفين، قال البطاينة: الدولة لم ترث.. ولكنها ستستثمر في الأداء.

وتابع “سيقاس مدى تفاني الموظف بتقديم خدمة معينة، من خلال مؤشرات واضحة ومحددة”، مضيفا “سيكون التقييم شفافا يطلع عليه الموظف ومن حقه الاعتراض عليه”.

واشار إن التقييم ليس محصورا فقط “برئيس الموظف”، بل من خلال إجراءات اخرى تشمل دراسات مستوى رضا متلقي الخدمة، والمتسوق الخفي، ضمن منظومة متكاملة يجري العمل على إعدادها.



تعليقات القراء

منطق
شوفو تجربة أمانة عمان بهذا الإطار ، شغالين عالأشياء هاي من أكثر من 20 سنه.
05-12-2019 01:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات