المياه توضح بشأن تعيين مدير عام "مياه اليرموك"


جراسا -

أوضحت وزارة المياه والري حول ما نشر عن مدير عام شركة مملوكة بالكامل للحكومة في اقليم الشمال عين منذ نحو اسبوع وواجه انتقادات لاذعة من قبل عدد كبير من موظفيه لتعيينه أحد الأشخاص ممن يرتبط به بصلة قربى مسؤولا لأحد أهم القطاعات بالشركة.

وبينت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، أن المدير العام الجديد والمقصود هو مدير عام شركة مياه اليرموك الذي تولى مهمته قبل اسبوع وكان يتولى ادارة مياه محافظة اربد وأثر شغور هذا الموقع كلف مدير مياه لواء بني عبيد وفق احكام النظام مديرا لادارة مياه محافظة اربد بالاضافة لوظيفته وهو يحظى باحترام وقبول واسع لدى جميع الزملاء في مياه اليرموك.

وقالت الوزارة إن "مدير مياه لواء بني عبيد هو مهندس يعمل في قطاع المياه منذ سنوات طويلة وتولى مدير ادارة مياه الرمثا ومدير ادارة مياه بني عبيد منذ اكثر من 10 سنوات وهو من اكثر مهندسي قطاع المياه كفاءة وفاعلية ونشاطا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات