اغلاق

فضيحة تهز أمانة عمان


جراسا -

نضال سلامة - منذ ساعات الصباح، انتشر كالهشيم في النار عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض وسائل الإعلام خبرا مفاده أن سائق تكسي عثر على حقيبة بداخلها مبلغ مليون وربع دولار، وأجريت مع هذا السائق مقابلات عبر قنوات فضائية.

أضف الى ذلك أنه تم تكريمه من قبل أمين عمان يوسف الشواربة.

وتواصل مسلسل الكذب بتحليل الخبر ، حتى وصل بعضهم للتأكيد بأن ما عثر عليه داخل الحقيبة عبارة عن مخدرات ، وانطلق الجميع بخياله الواسع.

إلا أن بيان الأمن العام بدد كل هذا الوهم ، وكشف سخافة تسرع البعض من مسؤولين وغيرهم في اعتماد الشائعات ، دون اتخاذ الأسلوب المهني في تحري المعلومة ، وعرى كذلك المسؤولين الذين يتهافتون لاستعراضات التكريم دون تثبت ، فكشف أن القصة مختلقة ، ادعاها مطلقها ليتم تكريمه من قبل مسؤوليه في الشركة التي يعمل بها.

مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي ملئوا مواقع التواصل بالتعليقات الساخرة على أمين عمان يوسف الشواربة ، متسائلين كيف يقوم بتكريمه دون تكليف نفسه أو الأمانة التأكد من ذلك من خلال التواصل مع الجهات الأمنية ؟؟ أو الشركة التي يعمل بها السائق ؟؟.

مستخدمو مواقع التواصل أشاروا في تعليقاتهم الى أن هذا مؤشر يستوجب الوقوف عليه في آلية تحري المسؤولين عن المعلومات الحقيقية التي يبنوا عليها قراراتهم ، فإذا كان الأمين وقع في هذا المطب ، كيف سيكون الحال بمشروع الباص السريع ومشروعات أمانة عمان الحيوية الأخرى ؟.

كذلك طالب مستخدمو مواقع التواصل من وسائل الإعلام التريث في نقل المعلومة وعدم الركوض خلف المقابلات دون الحصول على المعلومة الأكيدة من مصدرها.



تعليقات القراء

هذا السائق مجرم ومدعي وكاذب
هذا يعني ان من قام بتسليمهم والابلاغ عنهم في المره الماضيه وتم القاء القبض عليهم هم اكيد ايرياء وقام بالادعاء كذبا وزورا عليهم وتلبيسهم قضاية .. من يكذب مره يكذب الف مره ..
وبالنسبة لمعالي الشواربة الرجل لم يخطيء بل يشكر على مايقوم به
05-12-2019 08:56 AM
كريم التميمي
نعم صحيح تم تكريمه من قبل د. يوسف الشواربه من حسن أخلاقه ونيته الطيبه معالي الأمين يشكر على جهوده لتحفيز الايدي البيضاء. لهذا البلد لكن للأسف سائق التاكسي هو من يعاتب ويتخذ بحقه العقوبه المنافسه ضمن القانون. شكر د. يوسف الشواربه#
06-12-2019 12:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات