اغلاق

اختفاء الطفل أبو هاني وذووه يناشدون البحث عنه (فيديو)

الطفل معتصم رائد أبو هاني

جراسا -

نضال سلامة - ناشد ذوو الطفل معتصم رائد رضوان ابو هاني البالغ من العمر 8 سنوات، الأجهزة الأمنية والمواطنين بالبحث عنه ، عقب اختفائه وهو في طريقه الى مدرسة نديم الملاح بمنطقة بيادر وادي السير.

وأفادت عمة الطفل في اتصال مع "جراسا"، أنه خرج من منزلها في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الى المدرسة، وانتظرت عودته في نهاية الدوام ولكنه لم يعد.

وأوضحت أنها توجهت للمدرسة، فأبلغها المدير أن الطفل لم يأت للدوام، ما دفعها لإبلاغ أعمامه الذين باشروا بالبحث عنه فوجدوا حقيبته المدرسية ملقاة بأحد الأودية في منطقة الكرسي ولكنهم لم يعثروا على الطفل.

بدوره أكد مصدر أمني لـ"جراسا"، أنهم تلقوا بلاغا بإختفاء الطفل وأن الأجهزة الأمنية باشرت بالبحث عنه، داعيا المواطنين للإتصال على 911 أو إبلاغ أقرب مركز أمني حال التعرف أو العثور عليه، كما تدعو "جراسا" كل من يعثر عليه أو لديه معلومة التواصل معها عبر كافة وسائل التواصل المنشورة على الموقع وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

وتاليا فيديو يظهر عمليات البحث عن الطفل رائد أبو هاني:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات