مصور "اسرائيلي" يتجول في الإمارات (صور)


جراسا -

نشر المصور الإسرائيلي "ميخائيل سبيتزر" عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، عدداً من الصور التي التقطها في الإمارات العربية المتحدة.

ويقول المصور الذي قضى أيامًا في الإمارات، إنه استطاع الدخول للإمارات مستخدماً جواز سفر أوروبي بحوزته، برفقة عدد من أصحابه وأدوا صلوات الشمس فوق الكثبان الرملية في أبو ظبي.

ويظهر في صفحة المصور زيارته إلى دبي، والتقاطه صوراً سياحية لأبراج دبي هناك، كذلك قام بزيارة مسجد الشيخ زايد في إمارة أبو ظبي، إضافة لنشره صورة تظهر آداء يهودي للصلاة في صحراء أبو ظبي.

كما أشار إلى أنه استطاع ركوب طائرة مروحية مع رفاقه، لجولة سياحية في أجواء دبي، التقط خلالها صورة لجزيرة "نخلة الجميرة" وهي إحدى الجزر الصناعية الثلاثة "جزر النخيل" في دبي.

ولم يتحدث المصور الإسرائيلي، عن أي مضايقات تعرض لها من قبل السلطات الإماراتية، وقد أمضى في الإمارات ما يزيد عن أسبوع.

يُذكر أن العلاقات التطبيعية بين الاحتلال ودول الخليج العربي بما فيها "الإمارات" تتزايد بشكلٍ كبير، حيث يسمح للسياح الإسرائيليين بزيارتها والمكوث في فنادق دبي، إضافة إلى عقد فعاليات تكنولوجية ورياضية.

وترفض الشعوب العربية كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال، بخلاف حكوماتهم، طالما بقيت القضية الفلسطينية بدونٍ حل، وتواصل "إسرائيل" جرائمها بحق الأرض والإنسان الفلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات