العثور على ممثل كوري جثة في منزله بعدما كتب: "انتبهوا جميعًا"!


جراسا -

أكّدت وسائل إعلامٍ كورية خبر وفاة الممثل الكوري الشّاب "تشا إن ها"؛ إذ عُثر عليه ميتًا في منزله عن عُمرٍ ناهز الـ 27 عامًا.

كما أكّدت وكالة الممثل الإعلامية Fantagio نبأ وفاته، من خلال بيانٍ رسميٍّ أصدرته، جاء في كلماته: "نشعرُ بالحُزن فعلًا لإيصال هذه الأخبار الحزينة لكُلّ من أرسل دعمه وحُبّه لتشا".

وأذاعت وكالة Fantagio بيانًا طلبت فيه من الجمهور بألّا ينشروا الإشاعات حول موت تشا، وذلك لكي يُجنّبوا عائلته حُزنًا إضافيًا وغير ضروري، كما أكّدت إقامة جنازة خاصة له.

أمّا عن آخر ظهورٍ للمُمثّل، فقد كان الاثنين 2 ديسمبر، من خلال منصّته عبر إنستغرام، حيث نشر صورةً له وهو يشرب من كوبٍ أبيض ويُحدّق في هاتفه، وقد علّق بالكورية عليه قائلًا: "انتبهوا جميعًا".

جاءت مُفارقة "تشا إن ها" الحياة لتستكمل سلسلة وفاة نجوم كوريا الجنوبية الشّباب التي تحدث مؤخرًا، وهو الوقت نفسه الذي يلقى فيه عالم صناعة الترفيه الكوري شُهرة عالمية وشعبية لا مثيل لها، وسببه الحبكات الدرامية التي يتم استخدامها في مُسلسلاتهم وأفلامهم، ووسامة المُمثّلين والمُغنين، وذلك بحسب ما وصفته مجلّة Variety.

لكن ومع ذلك، أشارت المجلّة إلى الضغوطات التي يتعرضّ لها نجوم كوريا لكي يبقوا في الصّدارة، فمن ناحية، تلعب الإدارة المُتطلّبة دورًا في هذا الضّغط، ومن ناحيةٍ أخرى، هُناك ضغوطات تُمارسها الجماهير عبر السوشال ميديا، والذين ينتقدون كُلّ صغيرةٍ وكبيرةٍ يفعلها المشاهير.



تعليقات القراء

لبيب
تشا إن ها

سامعة !!
رد بواسطة وسيييييم
سامعة وشايفة..
يا حوينتة بس... حسرة على وسامته.. قصدي شبابه..
رد بواسطة لبيب
طب قومي من قدامي قومي قال وسامته قال
رد بواسطة غيراااان
يما الغيرة.. ههه
رد بواسطة لبيب
ها ولا شو لعاد .. معناش بنات يتغزلن باولاد الجيران السنافر
رد بواسطة حااااضر
حاضر
04-12-2019 03:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات