دالاس تقدم لعملائها تذاكر مجانية


جراسا -

وفاء منها لثقة عملائها، أعلنت شركة دالاس عن حملتها الجديدة التي تمنح المسافرين تذاكر سفر مجانا الى شرم الشيخ يوم الجمعة القادم.

وفي هذا الاطار قال المدير العام وائل المسلماني، أن الشركة قررت إعفاء جميع مسافريها من اسعار التذاكر على رحلة يوم الجمعة القادم اعتبارا من تاريخ ١٢/٦، وفاء من الشركة لعملائها اللذين وضعوا جل ثقتهم فيها.

واضاف المسلماني، أن هذه الحملة جاءت تكملة للبرنامج الذي اطلقته دالاس منذ اسبوع تقريبا والذي يهدف الى تمكين جميع المواطنين من السفر تحقيقا لرؤيتها القائمة على ذلك.

ودعا المسلماني جميع المواطنين للاستفادة من هذه الحملة وهذا البرنامج والحجز بأقرب فرصة من خلال جميع فروع دالاس المنتشرة في عمان ومن خلال وكلائها بالمحافظات وفلسطين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات