"داﻻس" تشارك في احتفالية مجموعة ريكسوس العالمية


جراسا -

شاركت شركة داﻻس للسياحة بحضور الرئيس التنفيذي النائب السابق امجد المسلماني في الاحتفالية التي اقامتها مجموعة فنادق ريكسوس بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيس المجموعة والتي عقدت في مدينة انتاليا السياحية.

وتسعى داﻻس من خلال المشاركة في فعاليات خارجية الى الالتقاء مع شركات سياحية عالمية لها اهتمامات بالسياحة في المملكة بهدف التعاون معها مستقبلا لاستقطاب سياح الى الاردن.

وقد اجرى المسلماني عدد من اللقاءات مع وكلاء سياحة مشاركين في الاحتفالية من مختلف دول العالم، حيث قدم لهم شرحا عن الميزات السياحية للاردن والنمو المتواصل في اعداد السياح القادمين للمملكة خاصة الى البتراء التي تعتبر من عجائب الدنيا.

وقد ابدى وكلاء السياحة اهتمامهم بزيارة الاردن واعداد برامج سياحية خاصة بالاردن، خصوصا ان لهؤلاء الوكلاء نشاط كبير في دول الإقليم.

ويذكر ان شركة دلاس حققت خلال هذا العام ١٥٠٠ غرفة سياحية في المملكة من جنسيات أجنبية وتسعى الشركة لمضاعفة هذا الرقم خلال السنة المقبلة.

يشار الى ان ريكسوس لها فنادق في عدد من دول المنطقة وسيحقق جذبها للاستثمار في الاردن نقلة نوعية في مجال الخدمات الفندقية المقدمة للسياح في المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات