فوضى تحت القبة .. والقيسي للنواب: "غادروا مقاعد الوزراء ولا تحرجونا"


جراسا -

ياسر خليفة - لوحظ خلال جلسة مجلس النواب الصباحية اليوم الثلاثاء، تكرار طلب النائب الأول لرئيس مجلس النواب نصار القيسي من بعض النواب، الجلوس في مقاعدهم والتزام الصمت.

وحسب ما رصدت "جراسا"، فانه منذ تولي القيسي رئاسة الجلسة بعد مغادرة عاطف الطراونة، قاطع حديث النواب والوزراء طالباً من بعض النواب الجلوس في مقاعدهم اكثر من 13 مرة بالاضافة الى التزام الصمت، ناهيك عن ضرب الطاولة عشرات المرات بواسطة القلم في اشارة منه الى الصمت خلال الجلسة.

وتكرر طلب القيسي من النواب مغادرة مقاعد الوزراء والعودة الى مقاعدهم، كون ذلك يعتبر مخالفا للنظام الداخلي في موقف اثار الفوضى تحت القبة، الا انه وبالرغم من ذلك اصر النواب على مغادرة مقاعدهم والتجوال بين مقاعد الوزراء وتحت القبة.

من جابنه قال النائب احمد الرقب قبل سرد سؤاله النيابي، بان هناك ازعاج وفوضى عارمة تحت القبة، سواء بذهاب النواب الى مقاعد السلطة التنفيذية او العكس، وانه لا يستطيع التركيز في الجلسة.

يشار الى ان عدم التزام النواب في مقاعدهم كان منذ بداية الجلسة، خلال ترؤس رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة للجلسة، والذي طلب من النواب الجلوس في مقاعدهم 4 مرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات