اغلاق

منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس


جراسا -

لا تزال الخرائط الجوية تشير إلى تأثر المملكة بمنخفض جوي جديد، سريع التأثير، اعتبارا من الخميس، تزداد على إثره فرص هطول الأمطار مجددا في العديد من المناطق مع انخفاض محسوس على درجات الحرارة.

وفي التفاصيل، يتمركز المنخفض الجوي شمال سوريا يوم الخميس يدفع بجبهة باردة سريعة نحو المملكة تجلب معها زخات الأمطار على العديد من المناطق يوم الخميس قبل أن يتحرك المنخفض الجوي بعيدا نحو شمال العراق و ايران.

ومع استمرار هبوب الرياح الغربية الرطبة القادمة من البحر المتوسط، وبالتزامن مع بقايا الهواء البارد من المنخفض الجوي، تبقى الغيوم المنخفضة تغطي مناطق من شمال ووسط المملكة، حيث تبقى فرص هطول زخات الأمطار المتفرقة لساعات إضافية.

وبحسب مقياس طقس العرب لتصنيف شدة المنخفضات الجوية فقد تم تصنيف المنخفض القادم على أنه منخفض من الدرجة الأولى وهي أضعف شدة للمنخفضات الجوية ، و يُذكر أن مقياس طقس العرب يُصنِّف المنخفضات الجوية من حيث الشدة إلى 5 درجات، أضعفها الأولى و أقواها الخامسة.



تعليقات القراء

لانريد تنبؤات وهيك مبسوطين
ياريت مواقع الطقس المنتشرة بطول الارض وعرضها في الاردن ...تتوقف عن تنبؤاتها وتسكت وريحونا شوي ممكن ربنا سبحانه وتعالى يفرجها علينا ان شاء الله
03-12-2019 12:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات