اغلاق

"نتنياهو" يهاتف ترامب بشأن غور الأردن


جراسا -

قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب وتحدث معه بشكل موسع عن الفرص التاريخية التي ستأتي خلال الأشهر المقبلة، بما فيها غور الأردن بصفته الحدود الشرقية للاحتلال وحلف الدفاع مع الولايات المتحدة.

وأوضح نتنياهو أن إسرائيل تمتلك إمكانيات لتحقيق ذلك، وعرض على منافسه بيني غانتس تحقيق ذلك بما أسماه الـ"فرصة التاريخية من خلال حكومة وحدة وطنية ستشكل الآن وفقا للصيغة التي اقترحها".

وشدد نتنياهو أن مكالمته مع ترامب هامة جدا لأمن إسرائيل معلنا أنه تحدث فيها عن إيران، وقال إن سكان عسقلان وغلاف غزة والجنوب يستحقون نفس الهدوء الذي يستحقه سكان سائر مناطق إسرائيل، مشيرا إلى أنه يعمل على تحقيق هدوء مطلق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات