اغلاق

قبول أعداد متزايدة من الطلبة العراقيين في "عمان العربية"


جراسا -

بحث رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور ماهر سليم والملحق الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور حيدر كامل زيدان سبل التعاون في المجالات الاكاديمية والثقافية والبحثية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره السكرتير الثاني والمستشار القانوني في السفارة العراقية الأستاذ وسام زيدان بحث أوجه التعاون وتعزيز العلاقات الأكاديمية والثقافية والبحثية مع مؤسسات التعليم العالي العراقية وسبل تطويرها، وامكانية قبول أعداد متزايدة من الطلبة العراقيين في جامعة عمان العربية.

وأثنى رئيس الجامعة على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية العراقية في متابعة شؤون طلبتها، مشيدا بالأداء الاكاديمي للطلبة العراقيين واندماجهم بإمتياز في الجسم الطلابي، ويدرس حاليا في الجامعة (250) طالب وطالبة في كليات الجامعة المختلفة.

وأشاد الملحق الثقافي العراقي بالجهود المتميزة التي تبذلها الجامعة لانجاح عملية التعليم والتعلم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الاكاديمية وربط الجوانب النظرية بالعملية في العملية التعليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات