اغلاق

كتاب للداخلية يوثق حالات انفلونزا الخنازير بإربد .. والصحة تنفي (وثيقة)


جراسا -

نضال سلامة - أدخل الى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي قبل أيام، 3 أشخاص أصيبوا بالفايروس المعروف "H1N1" أو انفلونزا الخنازير.

وبحسب كتاب رفعه محافظ اربد رضوان العتوم الى وزير الداخلية سلامه حماد، فإن الحالات أدخلت السبت الماضي وتوفي أحدهم أمس الأحد، فيما بقي الاثنان المتبقين قيد المراقبة والعلاج.

من جهتها قالت وزارة الصحة أن الوزير سعد جابر وجه الأمين العام للوزارة الدكتور حكمت ابو الفول بمتابعة ما نشرته "جراسا" حول وجود حالات انفلونزا بإربد .

وقالت الوزارة في رد بعثت به لـ"جراسا" أن ما تم نشره حول اشاعات عن ادخال حالات انفلونزا H1N1 الى مستشفى الاميرة بسمة وقد تبين بان هذه المعلومات مضللة وغير صحيحة اطلاقا حسبما افاد مدير المستشفى انه لم يتم ادخال اية حالة مصابة بالانفلونزا .

وقد تم الايعاز لجميع الكوادر الصحية اتخاذ الاجراءات اللازمة في التعامل مع حالات الانفلونزا حيث ان هذه الحالات انفلونزا موسمية متغيرة من سنة الى اخرى ولا يوجد اية خطورة منها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات