اغلاق

ممثل سوري يبكي على الهواء: "أربع شهور ما معي أكل" (فيديو)


جراسا -

انتشر مقطع فيديو للممثل السوري، بسام دكاك وهو يبكي، شاكياً سوء حاله المعيشي، بعد إبعاده عن التمثيل من قبل مسؤولي نقابة الفنانين.

وقال دكاك عبر مقابلة على الهواء مباشرة عبر إذاعة “فرح إف إم” السورية : “تخرجت من مدرسة الأسد، ومابيقدر حدا يشكك بوطنيتي، أنا بمشي الحيط للحيط وبقول يا ربي السترة، والآن مافي بجيبي 10 ليرات من 4 شهور”، وأضاف كلامه الممزوج بدموع القهر: “أنا العالم تسلم علي بالطريق وبتقلي ياأستاذ وأنا ما معي أكل ..مو حرام؟؟”.

وذكر أنه بقرار من المفسدين تم منعه من العمل بالمسارح والدراما وحتى الحصول على عقود مع الهيئة الوطنية للإعلام السورية.

وأكّد وجود الكثير من الواسطات والمحسوبيات في نقابة الفنانين السورية برئاسة الممثل زهير رمضان، وذكر دكاك أنه تمت محاربته وطرده من النقابة لأنه كرم في العراق، مبيناً أن التكريم يجب أن يكون محصوراً بأشخاص معينين.




تعليقات القراء

لبيب
الله يفرجها علينا وعليك
رد بواسطة حزين وطن
اللهم امين يا رب العالمين..
02-12-2019 04:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات