اغلاق

بلقيس تتألق بإطلالة جذابة (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة اليمنية بلقيس لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بلوك جديد وإطلالة جذابة.

الفنانة اليمنية أطلت في الجلسة بفستان أسود طويل نحت قوامها، له ذيل طويل من الخلف باللون الوردي، من توقيع المصمم نور فتح الله، وتزينت بمكياج قوي.

بلقيس تألقت بلوك جديد، حيث صبغت خصلات شعرها باللون الأصفر، وجمعته للخلف في ذيل حصان، بلمسات مصفف الشعر رافي، وتزينت بمجوهرات مميزة.

يُذكر أن الفنانة اليمنية بلقيس قد حصلت على «نجمة» باسمها مؤخرا ضمن ممشى «دبي ستارز» الذي يكرم أبرز الشخصيات العالمية في مختلف المجالات، وقد حضرت فعاليات افتتاح الممشى برفقة زوجها، رجل الأعمال سلطان عبداللطيف، وحرصت على التقاط صور تذكارية مع النجمة، معربة عن سعادتها بهذا التكريم.

ومن ناحية أخرى، طرحت بلقيس فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «تعالى تشوف» باللهجة المغربية، كلمات سمير المجاري، ألحان مروان أصيل، توزيع محمد رشيد علي، إخراج عبدالرفيع عبديوي.



تعليقات القراء

لبيب
الاسود وما ادراك ما الاسود وعمايله
02-12-2019 04:11 PM
ممشوق القامة
الساتان الزهري مخرب اللوك..
رد بواسطة ابو خصر نحيل
ااؤيدك بخصوص القامة الممشوقة مشقا
02-12-2019 08:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات