اغلاق

أصالة تسخر من أحلام في حفلها الأخير (فيديو)


جراسا -

سخرت الفنانة السورية أصالة في حفلها الأخير بموسم الرياض، من تصريحات الفنانة أحلام الأخيرة عن علاقتهما.

أحلام صرحت مؤخرا أنه لا مجال للصلح بينها وبين أصالة، ووصفتها بأنها انتهت بالنسبة لها، وأنهت كلامها بعبارة: “c’est tout”الفرنسية، وتقصد أن “هذا كل شيء”.

أصالة سخرت من جملة أحلام، عندما طلبت من الجمهور أن يدعو الفنان صابر الرباعي ليغني معها “ع اللي جرى” فقالت بالإنجليزية “I know this” مثل “c’est tout”، وذلك في سخرية مبطّنة من أحلام، وتأكيدا منها أنها هي الأخرى لا ترغب في المصالحة معها.

وكانت أحلام قد قالت مؤخرا: “أنا خلاص أخدت قرار إني بس أصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد علي، أنا بالنسبة لي هذه الإنسانة انتهت، انا هالمرة عن جد اخده قراري إنه ما في مجال للصلح c’est tout”.

وأضافت: “الله يسهل على الجميع أنا بدي عيش لفني وجمهوري ما بدي ادخل في مهارترات مع حد .. رجاء هالموضوع بدي اقفله وما حدا يتدخل بيي وبين أي حد تاني”.




تعليقات القراء

لبيب
يما الغيرة يما
02-12-2019 05:25 PM
صلن ع النبي واعقلن
اللي شبكهن يخلصهن. .
رد بواسطة هيفاء عجرم
يا ما نصحتهن يلعبن سوا سوا .. بس متنحات وراكبات روسهن
رد بواسطة نانسي وهبي
الشغلة بدها حزم معاليك.. هههه
02-12-2019 08:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات