اغلاق

مذكرة نيابية لعقد جلسة خاصة بشأن اتفاقية الغاز (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - قال رئيس كتلة الإصلاح النيابية عبدالله العكايلة، أن الكتلة ستتقدم بمذكرة الى رئاسة مجلس النواب بطلب عقد جلسة خاصة لتفعيل قرار مجلس النواب القاضي برفض اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني.

وأضاف العكايلة في مؤتمر صحفي عقدته كتلة الإصلاح النيابية وحزب جبهة العمل الإسلامي اليوم بمقر الحزب، أن حكومة الرزاز هي أفشل حكومة ومكملة لحكومة الملقي.

وأضاف، أن الكتلة طالبت مرات ومرات بتشكيل حكومة انقاذ وطني ولكن لم تتم الإستجابة، موضحا أن حكومة الرزاز غائبة عن الساحة المحلية.

واتهم العكايلة حكومة الرزاز بممارسة التنفيعات الشخصية كتعيين المقربين للرئيس في مناصب قيادية.

وحذر العكايلة من أن الوطن سيبقى في خطر حقيقي إن لم يتدخل صاحب القرار ويأتي بحكومة قوية قادرة على مواجهة التحديات المحدقة بالأردن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات