اغلاق

استئناف مسيرات العودة في غزة


جراسا -

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الواسعة يوم الجمعة القادمة ضمن فعاليات مسيرات العودة.

وجدّدت الهيئة تأكيدها على استمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية، باعتبارها محطة كفاحية من محطات النضال الفلسطيني المتواصل حتى تحقيق الانتصار برحيل الاحتلال.

ودعت في بيانها الذي صدر اليوم الإثنين بعد عقد اجتماعها الدوري، جماهير شعبنا للمشاركة الواسعة في الجمعة القادمة، تحت عنوان (المسيرة مستمرة)، كما دعت وسائل الإعلام المختلفة لتغطية تلك الفعاليات الجمعة.

وحذّرت الهيئة الاحتلال الإسرائيلي من محاولات استهداف المسيرة السلمية.

وانطلقت مسيرات العودة السلمية في 30 آذار/ مارس من العام الماضي 2018، قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، مطالبين بعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها وكسر الحصار عن غزة.

وفي كل جمعة، تختار الهيئة عنواناً لها بحسب الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية، ورغم سلمية المسيرات إلا أن جيش الاحتلال يستهدف المشاركين فيها بالقنابل الغازية والرصاص الحي والمطاطي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات