اغلاق

هل تراجعت الحكومة عن أولوياتها؟


بقلم حاتم الأزرعي

يبدو أن وزير الصحة الدكتور سعد جابر يحمل حقيبة وزارية في حكومة غير تلك التي يرأسها الدكتور عمر الرزاز ذلك ان تصريحات الوزير تشير الى ذلك.

وفي تصريحه لاحد المواقع الإلكترونية يقول جابر : " ان الوزارة تدرس منح التامين الصحي المجاني للاسر التي يقل دخلها عن 300 دينار شهريا".

ويتابع الدكتور جابر بثقة لا ادري من اين استمدها " المتوقع الخروج بتوصيات نهائية بداية العام 2020". وهنا اود ان اعيد الدكتور جابر الى اولويات الحكومة في القطاع الصحي للاعوام 2019_ 2020 التي اعلنها الدكتور الرزاز وقامت الحكومة حينها بحملة اعلامية ترويجية لخطة الحكومة لتنفيذ الاولويات وفي مقدمتها توسيع مظلة التامين الصحي المدني لتشمل الاسر التي يقل دخلها الشهري عن 350 دينارا.

واشير الى تصريحات ادلى بها وزير الصحة السابق في حكومة الرزاز الدكتور غازي الزبن لافتا الى رصد 18 مليون دينار بدل اشتراكات سنوية تدفعها الحكومة عن هذه الفئة التي يتراوح دخلها الشهري بين 300-350 دينارا شهريا فهل تراجعت الحكومة عن اولوياتها كما يشير تصريح وزير الصحة الدكتور سعد جابر ونكون بذلك عدنا خطوات الى الوراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات