اغلاق

4 أضرار كارثية لاستخدام مرطبات البشرة يوميا


جراسا -

ترطيب البشرة من أهم الخطوات اللازمة لعناية البشرة بطريقة صحيحة، ومن الحقائق المعروفة أن المرطبات تساعد في الحفاظ على بشرة صحية، وتلعب دورًا رئيسيًا في معالجة العديد من مشكلات العناية بالبشرة.

ووفقًا لموقع boldsky، تُستخدم المرطبات لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ولها خصائص مضادة للشيخوخة وتحسن مظهر الجلد، كل هذه العوامل تجعل المرطبات منتجًا لا بد منه في روتين العناية بالبشرة.

في حين أن ترطيب البشرة مهم جدًا للحفاظ على بشرة صحية، إلا أن الإفراط في استخدامه يسبب الضرر لبشرتك، فمن الممكن أن ينتج عن الترطيب الزائد إرهاق الجلد، لأن الترطيب يساعد على الحفاظ على نسيج البشرة ومرونتها وليس إرهاقها.

وهناك علامات تشير إلى أنك تبالغ في ترطيب البشرة:

- التهاب الجلد
- زيادة دهون البشرة
- عدم بقاء المنتجات لفترة طويلة على بشرتك
- ظهور الكدمات

ومن الممكن استخدام مرطبات البشرة مرتين يوميًا، مرة في الصباح الباكر بعد تنظيف البشرة جيدًا ومرة أخرى ليلا قبل النوم مباشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات