اغلاق

هل يمكن إرسال رسائل "SMS" من جهاز كمبيوتر؟


جراسا -

إذا كنت ترغب بإرسال رسالة نصية SMS من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلا من هاتفك المحمول فهناك حلول متاحة لذلك.

وتعتمد تلك الحلول في الغالب على استخدام الويب ،وذلك بغض النظر عن نظام التشغيل الذي قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واليك بعض الطرق:

1- Windows App

إذا كنت تريد أن تكون رسائلك او الإخطارات متوفرة على سطح المكتب Desktop وتحدّث أولا بأول ، فما عليك سوى تثبيت برنامج Your Phone Companion على هاتفك وإعداد جهازك وتثبيت برنامج Your Phone من متجر ويندوز Windows App وعليك فقط اتباع الإرشادات التي ستظهرلك.

بعد الانتهاء من التثبيت ستستطيع بكل سهولة ارسال رسائل نصية SMS واظهار اشعارات هاتفك على سطح مكتبك !

2- Google Web Messages For Android

إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android ومثبت عليه برنامج الرسائل من شركة جوجل Google Web Messages فيمكنك تسجيل الدخول بسهولة إلى "رسائل للويب" على سطح المكتب الخاص بك ومزامنة جهازك.

تمامًا مثلما تستخدم WhatsApp على الويب ، ما عليك سوى تشغيل تطبيق الرسائل Google Web Messages والنقر فوق زر القائمة ثلاثي النقاط.

بعد ذلك ، انقر فوق "رسائل للويب" وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR Code الذي تراه على متصفح الويب لسطح المكتب ومنها سترسل رسالك النصية SMS.

3- Messages on Mac

يمكنك الارسال على أجهزة آبل Apple عن طريق برنامجiMessage ومكنك إعداده بسهولة على جهازك الخاص Mac عن طريق اتباع الدليل الرسمي على موقع Apple على الويب.

والجدير بالذكر أنه لا يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز Windows حيث لا يوجد دعم رسمي حتى الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات