اغلاق

طلبة "الشرق الأوسط" يشاركون في جلسة حوارية مع رئيس الوزراء


جراسا -

شارك عدد من طلبة جامعة الشرق الأوسط في لقاء حواري مع دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعنوان (الموازنة العامة وأولويات الحكومة)، بدعوة من مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية، وبحضور عدد من الطاقم الوزاري في المركز الثقافي الملكي.

وأشار الرزاز في حديثة، خلال اللقاء الذي حضره الطلبة من في كلية الحقوق عماد لدادوة ومالك الخطيب من كلية الاعمال، ومن كلية الهندسة، الطالبان صهيب الأسود وصهيب الساحوري، الى ضرورة وضع خطة واضحة للوصول الى الاستقلال الاقتصادي والمالي والاعتماد على الذات. كما أكد دولته على ضرورة إعادة النظر في الرواتب والأجور التي يتقاضاها القطاع العام، وان الاستماع الى شكوى المواطن يجب ان تكون من اهم الخدمات التي تقدم له من قبل الحكومة.

وتطرق رئيس الوزراء الى ضرورة الارتقاء بالصحة والتعليم والنقل العام، مشيراً في الوقت ذاته الى ان الحكومة تهدف في موازنة العام 2020 الى عدم زيادة الضرائب وتحسين الأجور والخدمات الحكومية.

وتأتي هذه المشاركة تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبد الله الثاني بضرورة إشراك الشباب في الحياة السياسية و واقع الحكومة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات