اغلاق

أردني ينسحب من "الكيك بوكسينغ" ويرفض منازلة "اسرائيلي"


جراسا -

رصد - حيا تجمع "اتحرك لمقاومة التطبيع"، لاعب الكيك بوكسينغ الأردني محمد عيد على قراره برفض اللعب مع "اسرائيلي" ضمن البطولة التي أقيمت مؤخرا في تركيا.

اللاعب عيد  أعلن قراره عبر صفحته على "فيس بوك"، وقال: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. بعد تدريب متواصل لعدة أشهر مع المنتخب الأردني وبعد الوصول إلى أنطاليا للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكيسنغ... جاءت قرعتي مع لاعب الكيان الصهيوني فقررت عدم المشاركة إذ أن الوطن مبدأ والمبادئ لا تسقط... فكان من السهل علي أن أتنحى عن حلم الفوز بالبطولة على أن أقف بمواجهة الاسرائيلي على الرغم كنت على استعداد كامل للحصول على ذهبية العالم وبكل قوة ... حيث اني لن أُنزل نفسي إلى منزلة لا تليق بي ولا ببلدي الاردن الحبيب".


وأضاف: "نعم الخيرة فيما اختاره الله والحمدالله ... والقادم أفضل وباذن الله سيكون لي مشاركات في بطولات أخرى... دعواتكم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات