مناقشات نيابية حكومية لمواجهة التحديات التي تواجه الاعلام


جراسا -

ناقشت لجنة التوجيه الوطني والاعلام والثقافة النيابية، الواقع الاعلامي والتحديات التي تواجه الاعلام الاردني خلال الاجتماع الذي عقدته برئاسة النائب محاسن الشرعة، وحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة.

وقال العضايلة، إن هناك ترتيبات مع وزير المالية للوصول الى صيغة لإيجاد إطار مالي للعاملين في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ، اما بالنسبة لوكالة الانباء الاردنية بترا فقد تم المباشرة بهذا الاطار منذ العام الجاري 2019.

واشار العضايلة الى انه "سنحاول التوصل الى صيغة لتمكننا من الخروج من الازمات التي تمر بها الصحف اليومية بأقل الخسائر للصحف وللعاملين فيها".

واكد العضايلة في نهاية حديثه، على ان ذلك الاجتماع لن يكون الاخير، وسيكون هناك سلسلة لقاءات واجتماعات مع اعضاء اللجنة النيابية والصحفيين في جميع المواقع الاخبارية للوصول الى حلول لمواجهة كل التحديات.

وحضر اللقاء مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومدير عام وكالة الانباء الاردنية بترا ومدير عام هيئة الاعلام بالوكالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات