فلسطين النيابية تنوي اطلاق حملة "حقي وقراري"


جراسا -

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود: إن الأردنيين جميعًا مستمرون في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس، مشيدًا بصمود المقدسيين في مواجهة قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف، خلال استقبال اللجنة اليوم الثلاثاء ائتلاف الجمعيات المقدسية، أن اللجنة بصدد إطلاق فعاليات "أيام مقدسية"، يوم الجمعة المقبل وتسلط الضوء على القدس والمقدسات، بالإضافة إلى كشف الممارسات والانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق المقدسيين.

وتابع السعود، أن الولايات المتحدة الأميركية أصبحت منحازة لمعسكر الظلام بقراراتها الأحادية، وعدم احترامها للشرعية الدولية.

ولفت إلى أن لجنة فلسطين النيابية ستطلق كذلك حملة لجمع مليون توقيع "حقي وقراري"، بالتعاون مع نادي العودة الفلسطيني في لندن، وهي بمثابة وثيقة شرف بحق العودة للاجئين الفلسطينيين.

من جهته، أشاد الائتلاف بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية، ودور الوصاية الهاشمية في المحافظة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، مطالبين بتعميم تجربة حملة جمع مليون توقيع على العالمين العربي والإسلامي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات