النائب الحباشنة يصرخ: "الرزاز وحماد يريدون تكميم أفواهنا"


جراسا -

نضال سلامة - تعالت صرخات النائب صداح الحباشنة احتجاجا على طلب الحكومة المرسل لمجلس النواب برفع الحصانة عنه وعن النائب غازي الهواملة.

وقال الحباشنة وهو يصرخ خلال الجلسة التي عقدها المجلس صباح اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة: "الرزاز وحماد يريدون تكميم أفواهنا، ويوجهون الأمر للنواب بمنع الكلام".

وأضاف الحباشنة، أن أي نائب يتحدث بحرية ويكشف قضايا الفساد يتم توجيه طلب رفع الحصانة عنه ومن ثم إحالته للمحاكم.

بدوره طلب رئيس المجلس عاطف الطراونة من الحباشنة التوقف عن الكلام، موضحا أن المجلس سيبحث الطلب المقدم من الحكومة برفع الحصانة عن النائبين، والقرار بشأن ذلك يرجع للمجلس.

وكانت الحكومة قد تقدمت بطلبي رفع الحصانة عن النائبين الحباشنة والهواملة بناء على قضية رفعها محافظ الكرك ضد الحباشنة، وقضية حولتها هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بحق النائب الهواملة الى القضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات