اغلاق

الجامعة الأردنية عاجزة عن تركيب "شفاط"


جراسا -

رصد - طالب أحد الأساتذة الجامعيين في الجامعة الأردنية رئاسة الجامعة، بضرورة توفير مروحة سحب للأدخنة "شفاط" في إحدى المختبرات.

الدكتور معتصم طه المشرف على مختبر كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية، قال في مداخلة لإذاعة حياة أف أم، رصدتها "جراسا"، أن الأدخنة المتصاعدة من المختبر كيماوية مسرطنة، مشيرا الى أن "الشفاط " الموجود حاليا تالف منذ أكثر من 3 سنوات.

وأوضح أنه تم توجيه العديد من الكتب الرسمية لرئاسة الجامعة لضرورة توفيره، علما أن تكلفته لا تتجاوز الثلاثة آلاف دينار، إلا أن الرئاسة ردت بعدم توفر الميزانية.

وأشار الدكتور الى أن الجامعة تنفق الملايين في جوانب لا طائلة منها وتعد هدرا للموازنة، متسائلا هل تعجز عن تخصيص 3 آلاف دينار لصالح الحفاظ على صحة الطلبة والعاملين لديها؟؟.

يذكر أن المواطن الأردني يدفع مبلغا مقطوعا من خلال فواتير الكهرباء لصالح دعم الجامعات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات