اغلاق

حفرة وسط الطريق تبتلع مركبة بمن فيها


جراسا -

نجت امرأة وابنتها من حادث مأساوي، عندما سقطتا بسيارتهما في حفرة كبيرة وسط الشارع بولاية ديو غراندي دو سول، جنوبي البرازيل.

فبينما كانت السيدة تتحرك بالسيارة في بلدة فلوريس دا كونها، فوجئت بالفجوة الكبيرة أمامها على الطريق، ولم تجد الوقت الكافي للتوقف أو لتفادي السقوط بها.

وكانت الحفرة قد سببتها شاحنة مرت من الطريق قبل لحظات قليلة من وصول السيارة إلى الموقع، حسبما كشفت مقاطع فيديو رصدتها كاميرا مراقبة.

ووفقا شبكة "غلوبو نيوز" البرازيلية، فقد تعرضت فانيسا كافانيولي (34 عاما) وابنتها أندريسا كارنيسيلا (12 عاما) إلى إصابات سطحية، حيث تظهرهما مقاطع الفيديو وهما تخرجان من السيارة.

وسبب الحادث موجة من الجدل بشأن جودة البنية التحتية للبلدة، حيث بدا الطريق ضعيفا جدا ولم يتحمل مرور شاحنة فوقه، فيما أوضحت تقارير إعلامية أن سكان المنطقة قضوا بعض الوقت من دون مياه حيث تعرض الخط الذي يمدهم للدمار.

وقالت مصادر محلية إن الطريق تم إنشاؤه قبل نحو 5 عقود، وتعتقد السلطات أن الانهيار سببه وزن الشاحنة على الأغلب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات