اغلاق

ديه: "الجمعة السوداء" نصب عبر التجارة الالكترونية


جراسا -

قال نقيب تجار الالبسة والاقمشة والاحذية منير ديه، ان التسوق محليا بمناسبة ما يسمى "الجمعة السوداء" والبيضاء عربيا، ينصب عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت إذ يعمد التجار الذين يديرون تجارتهم من خلال صفحاتهم الخاصة الى تقديم تخفيضات وتنزيلات لتنشيط مبيعاتهم.

والجمعة السوداء هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر بالولايات المتحدة وعادة ما يكون نهاية تشرين الثاني من كل عام، ويعد هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد.

واضاف ديه ان يوم "الجمعة السوداء" يعد حدثا ينتظره التجار الذين يعملون من خلال التجارة الالكترونية، متوقعا ان تشهد نشاطا تجاريا واقبالا من المواطنين للاستفادة من الخصومات والتنزيلات التي يتم تقديمها سواء من داخل او خارج المملكة.

واشار ان المواطنين ينتظرون "الجمعة السوداء" التي تكون سنويا نهاية شهر تشرين الثاني، كونها اصبحت عرفا لديهم من اجل التسوق والاستفادة من التخفيضات غير المسبوقة.

وفي هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادًا كبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها لشراء ما يحتاجون.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات